أولمبيك خريبكة للجيدو يتألق في بطولة المغرب للصغار بالرباط.

0 1٬632

_عزيز أخواض
_تواصل الأندية الرياضية الجادة تأكيد حضورها على الصعيد الوطني، ومن بينها نادي أولمبيك خريبكة للجيدو، الذي بصم على مشاركة متميزة في بطولة المغرب للصغار، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للجيدو، يوم الأحد 25 ماي 2025، بقاعة ابن رشد بمدينة الرباط.

وقد تمكّن ممثلو النادي الخريبكي من حصد ثلاث ميداليات ثمينة جاءت على النحو التالي:

* الميدالية الذهبية: محمد إسلام المرزوقي – بطل المغرب في وزن أقل من 60 كلغ
* الميدالية الفضية: ماها السبولي – وصيفة بطلة المغرب لأقل من 63 كلغ
* الميدالية البرونزية : عمران الشاعر – فئة أقل من 73 كلغ

هذا التألق ليس وليد الصدفة، بل ثمرة عمل دؤوب يقوده المكتب المسير ، وبتوجيه ودعم من المكتب المديري ، إلى جانب مجهودات الفريق التقني الذي أثبت كفاءته في التكوين والتأطير، وإصراره على الاستثمار في الفئات الصغرى باعتبارها قاعدة البناء الرياضي المستدام.

وفي الوقت الذي يواصل فيه أولمبيك خريبكة رسم مسار النجاح عبر التكوين والانضباط والنتائج، فإن بعض الأصوات التي تحاول التقليل من قيمة العمل الجاد تبدو منشغلة بتتبع الخطوات لا بصناعة الأبطال. فالكبار، كما هو معلوم، لا يلتفتون إلى الضجيج ولا ينشغلون بانتقادات ظرفية، لأنهم يؤمنون بأن لغة النتائج والتتويجات هي الرد الأبلغ والأكثر تأثيراً.

وهكذا، يُثبت نادي أولمبيك خريبكة للجيدو مرة أخرى أنه ليس فقط رافعة رياضية محلية، بل مؤسسة مواطنة تساهم في إشعاع المدينة والجهة رياضياً وتربوياً، وتنحت لنفسها مكانة ضمن خارطة التميز الوطني في رياضة الجيدو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.