جمعية أساتذة التربية البدنية ببني ملال تنتفض ضد “تكليفات عشوائية” وتصفها بـ”الإجحاف والمهزلة”!

0 349

صلاح الدين ابدا
أعربت جمعية أستاذات وأساتذة التربية البدنية والرياضية بمديرية بني ملال عن استنكارها الشديد لقرار تكليف أحد الأساتذة بالتدريس في ثلاث مؤسسات تعليمية مختلفة، رغم أن بعضها لا يعاني من أي خصاص في الأطر التربوية.

{“remix_data”:[],”remix_entry_point”:”challenges”,”source_tags”:[“local”],”origin”:”unknown”,”total_draw_time”:0,”total_draw_actions”:0,”layers_used”:0,”brushes_used”:0,”photos_added”:0,”total_editor_actions”:{},”tools_used”:{“ai_enhance”:1},”is_sticker”:false,”edited_since_last_sticker_save”:true,”containsFTESticker”:false}

وفي بلاغ ناري، وصفت الجمعية القرار بـ”الارتجالي والعشوائي”، معتبرة أنه ينتهك حقوق العاملين ويؤثر سلباً على الاستقرار النفسي والاجتماعي للأستاذ، الذي بات مطالباً بالتنقل بين ثانوية مولاي إسماعيل التأهيلية كمقر تعيينه الأصلي، وثانويتي أولاد سعيد وأولاد إسماعيل الإعداديتين.

كما حذرت الجمعية من تبعات هذا القرار على جودة التعليم وظروف العمل، داعية مصالح المديرية إلى التراجع الفوري عنه، واعتماد الحكمة والكفاءة في تدبير الموارد البشرية، بما يضمن بيئة عمل مستقرة تحترم حقوق الأطر التربوية وتخدم مصلحة التلاميذ والمنظومة التربوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.