صفقة جديدة للمجلس الإقليمي لبني ملال ب 15 مليون درهم للتسريع بإخراج مشروع المنتزه الايكولوجي لبني ملال

0 518

أبو رياض

أعلن المجلس الإقليمي لبني ملال عن صفقة جديدة تتعلق بإنجاز مشروع المنتزه الايكولوجي لبني ملال في إطار الشطر الخاص بالمجلس الإقليمي بعد انتهاء الاشغال الأولى المتعلقة بسور وباب المنتزه وحفر ثقب مائي مع انجاز خزان.

وتبلغ قيمة الصفقة الجديدة التي تم الإعلان عنها 15 مليون درهم حيث من المنتظر ان تبدأ الاشغال الكبرى لهذا المشروع الهام و الاستثنائي بجهة بني ملال خنيفرة و التي تضم ممرات للراجلين و بحيرة اصطناعية و ستة نافورات و فضاءات لألعاب الأطفال و ملاعب لكرة القدم و التنس و مسبحين إضافة الى مقهى و مطعم و أماكن لتناول الوجبات بالنسبة للأسر و اكشاك لبيع المنتوجات المجالية و قاعة للصلاة و ساحة ممتدة على مساحة خمسة هكتارات لتنظيم التظاهرات الفنية و مسرح في الهواء الطلق و مساحات خضراء و انارة بالطاقات المتجددة مع موقف سيارات يتسع لازيد من 800 سيارة .

هذا و تنتظر ساكنة بني ملال التعجيل بإخراج هذا المشروع الذي يتابعه والي الجهة محمد بنرباك عن قرب باعتباره إضافة نوعية ستساهم في تخفيف الضغط عن المدار السياحي لعين اسردون و يساهم في اذكاء الجاذبية السياحية ببني ملال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.