المغرب يتأهل إلى نصف نهائي دوري الملوك بعد فوز مثير على الولايات المتحدة
عبد الحق الحسيني
حقق المنتخب المغربي إنجازًا كبيرًا بتأهله إلى نصف نهائي بطولة العالم في دوري الملوك، بعد فوزه على نظيره الأمريكي بركلات الترجيح، عقب مباراة مثيرة انتهت بالتعادل (7-7)، اليوم الأربعاء في مدينة ميلان الإيطالية.
بدأ اللقاء بقوة لصالح المغرب، الذي افتتح التسجيل عبر زكرياء حدراف، إلا أن المنتخب الأمريكي سرعان ما عاد بقوة، مسجلًا خمسة أهداف، لينهي الشوط الأول متقدمًا (5-2).
وفي الشوط الثاني، قدّم الفريق المغربي أداءً مميزًا، وتمكن من العودة في النتيجة، معادلاً الكفة عند (7-7) بعد ضغط مكثف على الدفاع الأمريكي. وبعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل، لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث حسمها المغرب لصالحه بنتيجة (2-1)، ليحجز بطاقة العبور إلى نصف النهائي.