في إطار الحركة الانتقالية لرجال السلطة.. تعيين عبد الحق باشا قائداً على قيادة أيت أوريبل مجمع الطلبة بإقليم الخميسات

0 94

احمد بنعبو
في إطار الحركة الانتقالية التي باشرتها وزارة الداخلية لتعزيز النجاعة الإدارية وتجديد النخب الترابية تم تعيين عبد الحق باشا قائداً على رأس قيادة أيت أوريبل مجمع الطلبة بإقليم الخميسات قادماً من قيادة صاكة التابعة لإقليم جرسيف.

ويأتي هذا التعيين في سياق الدينامية التي تعرفها الإدارة الترابية بالمملكة والرامية إلى تعزيز الحكامة الجيدة والرفع من جودة الخدمات الإدارية وتقوية آليات القرب والتواصل مع المواطنين بما ينسجم مع التوجيهات الملكية الرامية إلى تحديث الإدارة وتحقيق التنمية الترابية المستدامة.

ويُنتظر أن يباشر القائد الجديد مهامه في قيادة أيت أوريبل مجمع الطلبة خلال الأيام المقبلة مستفيداً من تجربته السابقة في تدبير الشأن الترابي حيث يعول عليه في مواصلة تنزيل برامج وزارة الداخلية وتعزيز الأمن الإداري، وتكريس سياسة القرب والانفتاح على مختلف الفاعلين المحليين من منتخبين وسلطات ومجتمع مدني، بما يخدم مصالح الساكنة ويستجيب لتطلعاتها.

ويشكل هذا التعيين محطة جديدة في مسار تحديث الإدارة الترابية بما يعزز فعالية عمل رجال السلطة في مواكبة الأوراش التنموية وتكريس مبادئ الحكامة وضمان حسن تدبير الشأن المحلي على مستوى قيادة أيت أوريبل مجمع الطلبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.