ولد الرشيد رئيس جديد لمجلس المستشارين

0 308

انتخب اليوم السبت السيد محمد ولد رشيد عن حزب الاستقلال رئيسا لمجلس المستشارين للنصف الثاني من الفصل التشريعي 2021-2027 خلال جلسة عامة للمجلس.

ترأس هذا الاجتماع محمود أرشان الرئيس المؤقت للمجلس، وذلك تنفيذاً للفصل 63 من الدستور.
وحصل السيد محمد ولد الرشيد، الذي ترشح وحيدا لرئاسة المجلس نيابة عن الأغلبية، على 94 صوتا من إجمالي 104، فيما بلغ عدد الأصوات الملغاة 10.
ويأتي السيد محمد ولد الرشيد، الذي رشحته الأغلبية باعتباره المرشح الوحيد لرئاسة المجلس، خلفا للسيد النعمة ميارة الذي تولى رئاسة المجلس من 2021 إلى 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.