الرئيس بالنيابة لجامعة السلطان مولاي سليمان يتفقد المؤسسات الجامعية ببني ملال
محسن خيير
في إطار تعزيز البنية التحتية الجامعية وتطوير البيئة التعليمية، قام خالد مهدي، الرئيس بالنيابة لجامعة السلطان مولاي سليمان، يوم الأربعاء 4 دجنبر 2024، بزيارة تفقدية لعدد من المؤسسات الجامعية التابعة للجامعة بمدينة بني ملال.


شملت هذه الجولة كلية الآداب والعلوم الإنسانية، والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية، إضافة إلى المقر المؤقت لكلية الطب والصيدلة.
هدفت الزيارة إلى الاطلاع على سير تقدم المشاريع الجاري تنفيذها، وتقييم جاهزية البنيات التحتية المنجزة لضمان توافقها مع متطلبات التعليم العالي. كما كانت المناسبة فرصة للتفاعل المباشر مع الأطقم الإدارية والتربوية بالمؤسسات المعنية، حيث جرى نقاش مستفيض حول التحديات التي تواجهها هذه المرافق، فضلاً عن الاحتياجات المستقبلية.
تعكس هذه المبادرة التزام الجامعة بتطوير بيئة تعليمية متكاملة ومتطورة، تسعى لتحقيق طموحات الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، وضمان استمرارية جودة التعليم والتكوين في المنطقة.