عامل اقليم سيدي بنور يستقبل الطفلة المتوجة بجائزة محمد السادس الوطنية
الطاهر الهاوس
تقديرا وتكريما لها فقد استقبل عامل إقليم سيدي بنور السيد الحسن بوكوطة زوال اليوم الاثنين الطفلة مريم عصيم، ذات 12 سنة، من مدينة سيدي بنور، الفائزة بالرتبة الأولى لجائزة محمد السادس الوطنية في حفظ القرآن الكريم وتجويده وترتيله ، وسلمها جائزة تقديرية و تشجيعية كما قدم هدية للاستاذ المشرف على تعليمها لتشجيعه على المزيد من العطاء والاجتهاد.

