توشيح تسعة موظفين بالشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بأوسمة ملكية سامية

0 217

عبد الحق الحسيني
شهدت العاصمة الرباط، يوم الخميس الماضي، مراسم توشيح تسعة موظفين من الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بأوسمة ملكية سامية، أنعم بها عليهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك في إطار احتفالات الذكرى الخامسة والعشرين لتربع جلالته على العرش.

وأفاد بلاغ صادر عن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب بأن الحفل، الذي ترأسه مديرها العام، السيد محمد الشرقاوي الدقاقي، عرف تكريم عدد من الموظفين نظير تفانيهم وإخلاصهم في أداء مهامهم. وقد شمل التوشيح منح رئيس قسم الأداء وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، فيما تم توشيح رئيس محطة الأداء بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى.

كما تم، وفقًا للمصدر ذاته، منح سبعة أعوان تقنيين أوسمة الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية، تقديرًا لجهودهم المتميزة في خدمة الوطن والمواطنين.

وبهذه المناسبة، عبر السيد الشرقاوي الدقاقي عن اعتزازه بهذا التكريم الملكي السامي، مهنئًا الموظفين الموشحين، ومثمّنًا تفانيهم وإخلاصهم في العمل طيلة السنوات الماضية، مما يعكس التزامهم الراسخ بالمساهمة في تطوير البنية التحتية الطرقية وخدمة مستعملي الطريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.